Dvd4arab2020 Dvd4arab2020
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيفية انشاء قناه عالمية مختصر عن البث المباشر لليوتيوب برعايه السيدة الاستاذة الفاضله حنان مشرفه المنتدى للشرق الاوسط

كيفية انشاء قناه عالمية مختصر عن البث المباشر لليوتيوب برعايه السيدة الاستاذة الفاضله حنانمديرة منتدى يوتيوب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 


بثت الاستاذه حنان مشرفه منتدى اليوتيوب عن الشرق الاوسط حلقه ممتازه عن كيفية انشاء قناه عالمية ليست على مستوى محلى فقط






وقد ركزت فى البث المباشر على الاتى :



1- اهمية استخدام امكانيات المنتدى التى تتيح لك جعل فيديوهاتك قابله للترجمه من قبل متابعيك وبالتالى زيادة قاعدة عملائك لتضم متابعين جدد ليس فقط على المستوى المحلى انما الدولى كما يفعله اليوتيوبرز الكبار .

2-اطلب من متابعيك ترجمه فيديوهاتك و اخبرهم بان مشاركتهم ستظهر اسفل فيديوهاتك و بالتالى زياده فرص التعرف عليهم و ان ينضم لهم مشتركين جدد.
3-لابد ان تعرف من هو جمهورك من google analytics  و بالتالى اتاحه الترجمات لهؤلاء المستخدمين و من الممكن ان يكون منهم من يجيد هذه اللغات و بالتالى اطلب منهم ان يشاركوك ترجمه فيديوهاتك و بالتالى الافاده المتبادله .
4-لن تحقق التوسع العالمى فى يوم وليلة بل يحتاج ذلك جهد ووقت و عمل على قناتك بالتالى اعمل على قناتك واتح الترجمات من قبل مشتركيك .
5-ان هناك اشياء لا تحتاج لترجمه مثل الاشياء الحياديه الرياضه العالمية و غيرها التى يمكن معرفتها بدون ترجمه وكذا ايضاً الرسوم الكرتونية.
6-اذا كنت ملتزم بوقت فانك من الممكن ان تقوم بشراء الترجمه من قبل جوجل فيكون فى وقت مناسب و سريع.
7-الترجمات بلا مقابل و تدفع قناتك الى الامام و يجعلها عالميا وليس محلياً .
قامت  الاستاذه حنان بشرح لمستويات العضويات والتى تتوقف على عدد المشتركين لديك و فائدة كل مستوى و كذا المسابقات و مدى تكلف اليوتيوب لتكلفه ورش العمل و الاضاءة والانتاج وبناء علامه تجاريه و مسابقات بين المجموعات و كل فريق يعمل فيديو ابداعى خلال يوم واحد فقط
و المسابقة كانت مميزة وباذن الله تكون متاحه هذه السنة واتمنى ان يكون لدى 10 الاف مشترك و اسعى لهذا الهدف و دائما اليوتيوب تشجع على تحديد اهدافك والعمل على تحقيقها وباذن ربنا ساحققه.
فى نهاية التدوينة احب احيي الاستاذه حنان Hana الانسانه المحترمه و المتواضعه فى كل شىء اتمنى لها كامل التوفيق و الاحترام



عن الكاتب

princeshetos

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dvd4arab2020