Dvd4arab2020 Dvd4arab2020
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أربع ألعاب مثيرة ومغامرة لعام 2018 الألعاب تعتبر الألعاب أداة مركزية يلعبها الجميع تقريبًا سواء كانت ألعابًا أو ألعابًا عادية أو حتى ألعاب فيديو. على مر السنين ، أصبحت ألعاب الإنترنت واحدة من أكثر البوابات شعبية حيث يقضي عشاق الألعاب وقتهم. هذا هو نتيجة للكتالوج واسعة من الألعاب

أربع ألعاب مثيرة ومغامرة2018 

تعتبر الألعاب أداة مركزية يلعبها الجميع تقريبًا سواء كانت ألعابًا أو ألعابًا عادية أو حتى ألعاب فيديو. على مر السنين ، أصبحت ألعاب الإنترنت واحدة من أكثر البوابات شعبية حيث يقضي عشاق الألعاب وقتهم. هذا هو نتيجة للكتالوج واسعة من الألعاب ، فضلا عن فرصة لاكتساب خبرات جديدة من خلال اللعب حتى مع عشاق اللعبة الآخرين من أجزاء أخرى من العالم.
لكن عندما تلعب أو تغامر في اللعب ، ما هي بعض من أكثر الألعاب شعبية ومثيرة للاهتمام؟ لقد قمنا بتجميع قائمة من أفضل 4 يمكنك تجربتها. ها هم:

اله الحرب

ألعاب God of War هي لعبة نوع من المغامرات والمغامرات التي تسمح لك بتجربة قريبة من تجربة الحرب "الحقيقية". فهي تمكنك من تخصيص تجربة اللعب الخاصة بك وتوفر جوًا قتالًا على غرار القتال.
تتميز اللعبة بتجربة معركة بيد واحدة لرجل وصبي وفأس. تفاصيل مغامرة رجل وابنه ، ويجري إرسالها في مهمة في الميثولوجيا الإسكندنافية لمحاربة الأعداء والقوى السلبية المحددة لتدمير الجيد. إذا كنت تبحث عن تجربة مثيرة ، من تجربة المغامرة العادية ، فإن God of War هو الخيار الأمثل.

العالم الجوراسي: تطور
هل أنت معجب متعطشا بارك الجوراسي؟ ثم هذه اللعبة هي الخيار الأمثل. فهو يوفر تجربة إنشاء موطن دينو خاص بك لإيواء مقاتليهم الذين سيتم تكليفهم بتخليص الجزيرة من العناصر غير المرغوب فيها.
إنه عالم لا نهاية له من المغامرة والترفيه يمنحك الفرصة "لبناء الديناصورات الخاصة بك" من عينات الحمض النووي (يمكنك البحث عن أفضل الخيارات للاختيار).
سيوف الديتو
هذه اللعبة هي نسخة طبق الأصل من "أسطورة زيلدا" مصورة في شكل رسومات الكاريكاتير. ويوفر تجربة كونه خارقة التي تحصل على فرصة لحماية محيطك من اللصوص والعناصر السلبية الأخرى. يوفر الموضوع مشهد زنزانة يسمح بتركيز أعمق ومغامرات برية.

الوحش هنتر: العالم
هل أنت خائف من الوحوش لدرجة أنك ستفعل أي شيء للتخلص منها؟ أو هل أنت مفتون جدا بقتل الوحوش على دربك للمتعة فقط؟ حسنا ، الوحش هنتر: العالم هي لعبة بالنسبة لك. إنه يوفر لك تجربة تواجهك في عالم المخلوقات الكبيرة التي يجب أن تهزم من أجل البقاء على قيد الحياة!
في كل انتصار تكسبه ، يمكنك استرداد المواد التي فقدتها والتي يمكنك استخدامها لبناء أسلحة أكثر قوة لمحاربة المزيد من المخلوقات المتقدمة كلما تقدمت. كما تحتوي اللعبة أيضًا على مهام أساسية ضرورية تمكنك من الفوز بمكافآت مذهلة عند اكتمالها.

عن الكاتب

princeshetos

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dvd4arab2020