Dvd4arab2020 Dvd4arab2020
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

لا يزال بإمكانك استخراج بيتكوين بربح. (السر؟)

التعدين BTC بتكاليف أقل من سعر السوق أمر أساسي للوصول إلى BTC بسعر مخفض.
على مدى العامين الماضيين ، تم تطوير عدد كبير من مجموعات الكتلان الجديدة والآليات المتفق عليها. ومع ذلك ، فإن كتلة واحدة لم تحبط جميع المشاكل الأمنية فحسب ، بل احتفظت أيضًا بمكانتها كملك: Blockcin Bitcoin.

إن إجماع Proof of Work المؤيد للتعدين يجعل Bitcoin - blockchain - ما هو عليه. في الآونة الأخيرة ، خرج عدد من مزارع التعدين من العمل في البلدان التي لديها تكاليف الكهرباء المتوسطة إلى العالية. وقد أدى هذا إلى انخفاض صعوبة التعدين والشركات التي لديها الأموال اللازمة لتبقى المذيبات من خلال هذا السوق الهابط الآن أسهل وقتًا في تعدين Bitcoin.



درجة الصعوبة وتيرة التجزئة تتسارع بسرعة
Cryptonoras ، شركة تعدين تدفع رسوم الكهرباء منخفضة بما يكفي لتبقى مربحة بأسعار BTC منخفضة بشكل لا يصدق ، تستفيد من السوق الحالي لجعل مزرعة التعدين الأكثر إتاحة على نطاق واسع في العالم. وتهدف الشركة ، التي تتخذ من النرويج مقراً لها ، إلى توفير تجربة تتمحور حول المستخدم بما يكفي لمناشدة الجماهير ، مما يجعل حصة التعدين منتشرة حقًا بين السكان. ولتحقيق ذلك ، فإن Cryptonoras تمتلك أصولها المؤمنة من قبل AIG Europe ، وقد طورت لوحة تحكم للمستخدم يمكن التنقل فيها بسهولة.


بالنظر إلى انخفاض رسوم الوصول ، لا توفر Cryptonoras فقط أولئك الذين لديهم رغبة صريحة في نجاح Bitcoin ليكونوا جزءًا من التغيير ، ولكنه يمنح أيضًا أولئك الذين يختصرونها فرصة لتحصين مخاطرهم بشكل فريد.

مجرد لحظات قليلة
Cryptonoras بالفعل لديها جميع معدات التعدين تسويتها. وبالتالي ، هناك فرق كبير بين عملية التعدين تلك وما زالت في مرحلة ICO. الاختلافات الأساسية الأساسية حول حساب العائدات وتكاليف الفرصة البديلة.

عمليات التعدين المستندة إلى ICOs تقترح خطة ، وجمع الأموال ، ومن ثم الاستمرار في التنمية. وهذا يجعل من الصعب التنبؤ بالربحية التشغيلية الحقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خطر من عدم تمكن عملية التعدين من جمع الأموال الكافية للاستفادة من وفورات الحجم. وبما أن إنشاء المزرعة يمكن أن يستغرق شهوراً ولا يتم توليد أي أموال في ذلك الوقت ، فإن تكلفة الفرصة البديلة للأموال المخصصة لمنشأة ICO لمنشأة تعدين عالية.


Cryptonoroas ، من ناحية أخرى ، هي مزرعة تعدين قائمة ومعدلات الربحية في المصنع محسوبة بالفعل.

أولا وقبل كل شيء ، هذا يضمن أن يتم استخدام الأموال التي يتم استخدامها في هذه المزرعة على الفور للحصول على حصة في عملية تدفع بالفعل إلى التدفق النقدي. هذا يضمن أن العملاء لا يخسرون أي فرصة الربح التي ستكسبهم أموالهم كل يوم. يتم وضع المال للعمل من الحصول على الذهاب.

تأخذ الخطوات الأولى لحظات حيث توجد عملية اشتراك بسيطة ويمكن شراء خطط باستخدام تحويلات تشفير شبه فورية. وبمجرد إنشاء خطة ، يكون للعميل مصلحة مباشرة في التدفق النقدي التشغيلي لمزرعة التعدين.


ومع انضمام المزيد من الأشخاص إلى Cryptonoras ، ستتمكن مزرعة التعدين من التوسع ، وبالتالي تحسين وفورات الحجم. في أي عمل ، كل سنت يمكن أن ينتشر عبر عدد أكبر من أصول التشغيل يساعد على تحسين الربح الكلي.

تأمين الأصول
إن دخل منشأة التعدين مدفوعة بالكامل بالألغام المجفرة التي تستخرجها. بينما يسمح Cryptonoras للمستخدمين بسحب دخلهم كل يوم ، فإن معظم المستخدمين يميلون إلى سحب الأموال على فترات.

من أجل ضمان راحة المستخدمين ، سيتم التأمين على الأصول من قبل AIG Europe ، وهي شركة تأمين مشهورة. هذا هو الفرق الرئيسي بين Cryptonoras ومزرعة التعدين التقليدية. وبغض النظر عن راحة البال ، فإن موقع مزرعة التعدين هذا يمنحها إمكانية الوصول إلى إمدادات الكهرباء الرخيصة بشكل لا يصدق ، والتي يمكن القول إنها أرخص في العالم المتقدم.

بمعنى من المعاني ، تعادل الكهرباء بيتكوين.

الكهرباء الرخيصة تعني الوصول إلى Bitcoin بسعر مخفض مقارنة بأسعار الصرف. وبالنظر إلى أن مرفق التعدين قد تم إنشاؤه بالفعل ، فإن Cryptonoras ، وأولئك الذين يأخذون حصة في المزرعة ، يجب أن يتحملوا أساسًا فواتير الكهرباء. لدى النرويج بعض من أقل فواتير الكهرباء في العالم ؛ هذا ، إلى جانب حقيقة أن Cryptonoras تستخدم أحدث معدات التعدين ، يعني أن هذه المزرعة التعدينية قادرة على تحقيق الربح في حين أن معظم مزارع التعدين في العالم تتكبد خسائر.

النرويجيون يسددون تكلفة الكهرباء التي تتجاوز 5 سنتات فقط لكل كيلووات ساعة. هذا الرقم أقل بكثير من 8 سنتات لكل كيلو وات في الساعة التي تواجهها مزارع البيتكوين الصينية ، والتي تهيمن في الوقت الحاضر على السوق. وبالتالي ، فإن Cryptonoras في وضع استراتيجي لتحقيق الربح خلال فصل الشتاء Crypto في حين أن منافسيها ، في جميع أنحاء العالم ، أغلقت. في الواقع ، بينما تستمر المزارع الأخرى في الإغلاق ، فإن صعوبة التعدين تتدهور باستمرار وهذا يعادل زيادة الأرباح لشركة Cryptonoras.


أرباح Cryptonoras في حين يخسر الآخرين.
فريدة من نوعها التحوط
التحوط هو وسيلة لخفض مخاطر الاستثمار. في حين أن الجزء الشاسع من مجتمع Crypto صعودي على Bitcoin ، إلا أن هناك عددًا قليلًا يقوم باختصاره.

إن المشاركة في مزرعة التعدين شيء يجب أن ينظر إليه حتى السراويل القصيرة لأنها طريقة فريدة للتحوط من المراكز القصيرة البارزة. والسبب في ذلك هو أنها نفقات يتم دفعها لمرة واحدة والتي يمكن أن تسمح بتخفيف خسائر مراكز البيع القصيرة إذا أدى السوق إلى ارتداد حاد. ستوفر العملات التي تم الحصول عليها من مزرعة التعدين الأصول اللازمة لتغطية المراكز القصيرة.

يمكن للذين يتطلعون إلى الصعود على البيتكوين أن يفكروا في المشاركة في مزرعة تعدين منخفضة التكلفة كوسيلة لشراء بيتكوين بسعر مخفض. ستوفر المزرعة عملات معدنية على أساس يومي ، ولكن بسبب تكلفة الكهرباء الرخيصة ، فإن تكلفة اقتناء القطع النقدية ستكون أقل من أسعار السوق.

الخطط
تهدف Cryptonoras إلى جعل الوصول إلى حصة في عمليات التعدين في متناول الجميع قدر الإمكان ؛ وهذا يسمح بتوزيع المزرعة وتدفقها النقدي بين الجماهير. وبالتالي ، تبدأ خططها من أسعار منخفضة مثل 0.01 BTC / BCH. تمتد الخطط إلى نقاط دخول عالية للسماح للمستخدمين بالحصول على حصة في عمليات التعدين في DASH و LTC.



وبالنظر إلى أن تكاليف تشغيل المزرعة ، المرتبطة بشكل أساسي بفاتورة الكهرباء ، أقل بكثير من تكاليف تشغيل معظم المزارع في جميع أنحاء العالم ، فإن Cryptonoras قادرة على إخراج العملة المشفرة من خلال التدفق النقدي الإيجابي.

بالنظر إلى ظروف السوق ، قد يتخذ معظمها نهجًا محافظًا في حسابات الربح. حتى في هذه الحالة ، لا يزال حساب الربح السنوي المنخفض يسمح للمستخدمين بالحصول على عملات معدنية بسعر مخفض مقارنة بأسعار السوق. فبدلاً من شراء العملات المعدنية في البورصة ، احصل على المزيد من العملات المعدنية مقابل نفس المبلغ من المال من خلال حصة في Cryptonoras.


عن الكاتب

princeshetos

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dvd4arab2020