Dvd4arab2020 Dvd4arab2020
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عفواً انه الثلاثاء اصبحت معتاداً عليه فى العمل انه يوم غير جيد عامة


يوم بارد الطقس و لكن بروده الجو لم تكن كل شىء به و كان الابرد منها مشاعر البعض ممن اعرفهم و اعمل معهم فى العمل فهم يعاملونك كما تعامل العبيد كل الهم و الشغل الشاغل لهم الحصول على دمائك مصاصى دماء فى زى بشر بل اشباه بشر مقنعون مجموعة من الدمى و العرائس المرونيت السخيفة التى يحركها رجل ابله خلف الستار يظن واهماً انه متحكم فى جميع خيوط اللعبة مسيطر يظن ذلك .
بعض الافراد يظن ان يوم الثلاثاء يوم سىء لكنه يوم من ايام الله تعالى فلا نصح أن نقول عليه كذلك لكن نتيجة لتصادف حدوث بعض المشاكل فيه فقد ظن البعض انه كذلك.
لعلك قرأت ما قد كتبته أن المشكلة الكبرى ليست في اليوم المشكلة فى الافراد بما يملكون من أسباب تجعله كذلك لك أن تتخيل أنهم حتى التعبير يريدوا أن يسلبوه منك .

الحياة ليست سيئة يا عزيزى القارىء لكن نحن من نجعلها هكذا كل واحد منا مسيطر على فرد أو مجموعة افراد كل ما اريده منك الا تصبح مثل هؤلاء و لا تسلك طريقهم و لا تسلك هذا الطريق و لا تبنى بيوت كبيوت العنكبوت التى هى أوهن البيوت جميعاً .
لم يكن يوم ثلاثاء رائع و لكن أتمنى من الله تعالى أن يكون الباقى أفضل .

عن الكاتب

princeshetos

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Dvd4arab2020