الديفيدى العربى Dvd4arab الديفيدى العربى Dvd4arab
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حديث عن الاكتئاب ضحكاتنا المتكررة ليست دليلا على سعادتنا !





يعتقد البعض ان ضحكاتنا المتكررة هى عن مدى سعادتنا بينما هى عن مدى عمق الحزن بدخلنا
اظهرنا ابتسامتنا و حولناها لعالم يشع الامل و النور لمن حولنا في حين كنا نقتل داخليا .
يرى البعض وجود علاقة بين مصابى الامراض النفسية و الابداع الا انه لا يوجد دليل علمى على ذلك
فقد عانى العديد من المشاهير من هذا و على الرغم أنه سبب ابداعهم حيث تمتعوا دائما بعقل غير هادىء دائما يقتلهم الفضول القلق التوتر فهم دائما محبى لاعمال غير عادية يكرهون الروتين .
الاعمال التقليديه السخيفة التى لا تضيف شيئا التى تقضى على الابداع و التميز تقتله فى طيات مكتب متخلف روتينى تجعلهم مجنونى و شاردى الذهن لا يرغبون فى هذا العمل ابدا ، حقا هذة الحياة غريبة يتمتع هؤلاء المشاهير بمشاعر غير عادية و قارب بعضهم من مجالات عالية من الطاقة التى قاموا بدورهم فى توزيعها على من هم حولهم من الناس فاثاروا بهجتهم و سعادتهم.
البعض الاخر اطلق عليه مصاصى الدماء او مصاصى الطاقة فان كل ما عليهم فعله هو سلب طاقتك اليهم عن طريق مشاركة المشاعر السلبية خلالك والتجول فى مجال طاقتك و سرقته دون ان تشعر فكل ما عليك فعله هو الحفاظ على مجال طاقتك وعدم تركه لهم هؤلاء سارقى الطاقة يسرقون الطاقه منك ليشعروا بالأمان ستخسر البعض او الكثير منهم و لكن فى خسارتك لهم لن تندم عليهم لانهم ى شتى الاحوال لن ينفعوك بشىء قط .
استفد بطاقتك اعثر على التغيير و التجديد اعثر على مجال للطاقة جديد استفد منه تامل ما حولك استفد من الطاقة الكونية اللانهائية لاتفرط فى طاقتك بسهوله.
#مجال_الطاقة
#تنمية_بشرية
#belegend
#التطور
#الاكتئاب

عن الكاتب

Ahmed Magdy Mohamed مدون و كاتب مصرى الجنسية مهتم بمجال التقنية و الاقتصاد و الاعمال و الربح من المنزل احب مساعدة الاخرين بشكل دائم لا ابخل بالمعلومات و البيانات التى تساعد الافراد على تحقيق اهدافهم اليومية

التعليقات

Ireadarabic WW

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الديفيدى العربى Dvd4arab