بنك مصر أفضل بنك مصري في تمويل المشروعات الكبرى للعام الثاني على التوالي - الديفيدى العربى Dvd4arab
أخر التحديثات
انتظر...

السبت، 19 ديسمبر 2020

بنك مصر أفضل بنك مصري في تمويل المشروعات الكبرى للعام الثاني على التوالي

 

أرقام بنكي
الاحتياطي النقدي الأجنبيالتضخمالعائد على الإيداعالعائد على الإقراضالدولارنقاط البيع POS
 39.220 مليار دولار %4.9 8.25% 9.25% 15.59ج.م 88.38 ألف نقطة
https://www.facebook.com/BankyEgypt
https://twitter.com/bankygate?s=21
Website

التعمير والإسكان أفضل بنك عربي في التمويل والتطوير العقاري لعام 2020

حصل بنك التعمير والإسكان على جائزة أفضل بنك عربي في التمويل والتطوير العقاري لعام ٢٠٢٠ للعام الخامس علي التوالي، من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب واتحاد المصارف العربية، تتويجا لإنجازات ومساهمات البنك في قطاع التمويل العقاري.

وتسلم الجائزة حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، وذلك من خلال الاحتفالية السنوية للإتحاد الدولى للمصرفيين العرب ببيروت، في الحفل الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، وهو اللقاء السنوي الذى يقيمة الإتحاد لتوزيع جوائز التميز والإنجاز وتكريم للمؤسسات المصرفية العربية..

المزيد

بنك مصر أفضل بنك مصري في تمويل المشروعات الكبرى للعام الثاني على التوالي

قام الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بتكريم محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بمناسبة حصول بنك مصر على جائزة "أفضل بنك مصري في تمويل المشروعات الكبرى"، في احتفالية مهيبة تمت في بيروت بلبنان يوم أمس الجمعة 18 ديسمبر 2020، وبحضور حشد كبير من القيادات المصرفية المصرية والعربية.

ويستند الاتحاد في اختياره للفائزين إلى مجموعة كبيرة من المعايير الدولية بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين المتخصصين. ويعد منح بنك مصر لتلك الجائزة بمثابة وسام استحقاق للبنك، كونه من أكبر البنوك الوطنية الرائدة في تمويل المشروعات الكبرى بمختلف القطاعات..

المزيد

بنك المشرق – مصر أفضل بنك مصري في مجال التجرئة المصرفية

حصل بنك المشرق – مصر على جائزة "أفضل بنك مصري في مجال التجرئة المصرفية" من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب فى حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2020، والذي عقده الاتحاد في فندق «Movenpick» ببيروت يوم أمس 18 ديسمبر. 

وتسلم الجائزة عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر وهيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع، وذلك بحضور حشد كبير من القيادات المصرفية المصرية والعربية.
وأعرب عمرو البهي عن امتنانه بحصول البنك على تلك الجائزة التي تعد شهادة على نجاح إستراتيجية البنك في تقديم تجربة مصرفية متميزة واستثنائية..

المزيد

تلفزيون بنكي

شاهد في نشرة بنكي: بنك عوده - مصر يحصد جائزتين من مؤسسة «ذا جلوبال إيكونومكس»

ShareShare
TweetTweet
ForwardForward

القصة الرئيسية

صندوق النقد يوافق على صرف شريحة جديدة بقيمة 1.67 مليار دولار من قرض مصر

استكمل المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي أول أمس، المراجعة الأولى لبرنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر والذي يدعمه اتفاق للاستعداد الائتماني مدته 12 شهرا، ووافق المجلس على صرف شريحة جديدة من قرض مصر بقيمة 1.67 مليار دولار (بما يقدر بـ1158.04 مليون وحدة حقوق سحب خاصة).

بعد صرف الشريحة الجديدة تصل مجموع المبالغ المنصرفة في ظل اتفاق الاستعداد الائتماني إلى 3.6 مليار دولار (أي حوالي 2.6 مليار وحدة حقوق سحب خاصة).

وأوضح تقرير الصندوق أن مصر تعاملت بشكل جيد مع جائحة كوفيد-19 وما اقترن بها من اضطراب في النشاط الاقتصادي باعتماد إجراءات استباقية للتصدي للاحتياجات الصحية والاجتماعية ودعم القطاعات الأشد تأثرا بالأزمة بصورة مباشرة.

المزيد
ShareShare
TweetTweet
ForwardForward

المشاط تدرس خطوات التحول من سعر الفائدة المرجعي «الليبور» خلال 2021

ترأست الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الاجتماع الأول للجنة الوطنية الفنية والتشريعية والقانونية، لمناقشة مسألة وقف العمل بسعر الفائدة المرجعي «الليبور» خلال عام 2021، لضمان انتقال يحقق مصالح مصر مع كافة مؤسسات التمويل الدولية التي تتعامل معها.

وجاء ذلك بحضور أعضاء اللجنة وهم الدكتورة جيهان صالح، المستشار الاقتصادي لرئيس مجلس الوزراء، وممثلين عن البنك المركزي ووزارات المالية والتخطيط والخارجية وشئون المجالس النيابية والتعاون الدولي، بالإضافة إلى فريق عمل البنك الدولي الذي قدم عرضًا حول مبادرة البنك بشأن تغيير سعر الفائدة المرجعي مع الدول التي تتعامل معه..

المزيد
ShareShare
TweetTweet
ForwardForward

بنك عوده - مصر يحصد جائزتين من مؤسسة «ذا جلوبال إيكونومكس»

فاز بنك عوده - مصر بجائزتين من مؤسسة ذا جلوبال إيكونومكس ليميتد “The Global Economics Limited” ، وهما جائزة أفضل بنك في مصر لإدارة النقد لعام 2020، "Best Cash Management Bank- Egypt 2020"، وجائزة أفضل منتج جديد في إدارة النقد بمصر -بطاقة الإيداع النقدي للشركات- لعام 2020 "Best New Cash Management Product- Corporate Cash Deposit Card - Egypt 2020. 

وفي هذا الصدد، قال محمد بدير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك عوده - مصر، إن "هذا التقدير العالمي يؤكد ريادة وتفوق بنك عوده - مصر في إضفاء قيمة مضافة على منتجاته وخدماته المصرفية ويؤكد نجاح استراتيجيته نحو التحول الرقمي"..

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا